انطباع سريع ديمو Resident Evil 6

 تحفة العاب الرعب او ربما من آول آلعاب الرعب حتى من آول العاب Zombies هاهي تعود بجزئها السادس من الاجزاء الرئيسية ، الجزء السادس ككل بجرافيكسه الرائع اعتقد انه واعد وبقوة خصوصاً بآنه وضع التنويع لعشاق السلسلة المخضرمين وايضاً التنويع يشمل عشاق السلسلة الجدد الذين بدأو معها من الجزء الخامس او الرابع حيث يمكنك اللعب بثلاث شخصيات وبقصص مختلفه (ربما تكون القصة مترابطة) الشخصيات هم Leon , Chris , Jake، لايسعنا إلا أن ننتظر الثاني من أكتوبر فهو موعد صدورها في الأسواق.

Leon

بداية الديمو كانت رائعه بمشهد قتل الرئيس الأمريكي ، لكن لم آعتقد بأن اللعبه ستعود كلاسيكيه بهذا الشكل ، فعلآ عشاق الاجزاء القديمه 1,2,3 سيعشقون هذا الجزء ، عادت الـ Zombies بطيئه عادت لاتحمل اسلحه ، صحيح انها احيانا تنقض عليك بقوة لكنها لاتزال مثل السابق ، ربما يعيبها الـ Co-op لو انه اللاعب يلعب منفردا بدون Helena او بدون احد اصدقائهم في online ربما اصبحت افضل ، لكن فقط هنا اقول بأنني متحمس لها ، وسااعود لاانهي الجزء الخامس الذي لم انهيه حتى الآن.

Chris

للاسف توجهت اللعبة في زاوية Chris إلى لعبة اكشنيةة بحتة حتى انها ذكرتني بـ Gears of war ! فلم اعتقد في يوم من الآيام آن RE ستتجه بهذا التوجه ! ، ربما البعض يقول بأن الرابع والخامس كانت اكشنيه !! لكن ليست مثل هذا الجزء ! لم ارا الـ Zombies تحمل رشاشات وتركض وتعمل تكتيك بهذا الشكل في جميع الاجزاء ، صحيح كانت في الخامس والرابع تحمل اسلحه لكن ليست مثل السادس ، في النهاية اشكر Capcom بانهم وضعو ثلاثة انواع ، وآقترح على Capcom آن تصدر لعبة منفصلة بمسمى غير مسمى RE بهذا الشكل وبنفس الشخصيات لكي لاتفقد محبي السلسله.

Jake

بكل صراحة لم استطع إكمال هذا الجزء والسبب ليس بأنها متوجه بشكل آكشن بحت مثل Chris وليست بوجود شخصية من شخصيات الجزء الرابع Sherry بل لآني تعجبت من وجود Zombie يتحول إلي وحش بااربعة ارجال وشكلها مضحك جدا عند وقوفه على رجلين ويخرج زعانفه ،، اتشوق بصدور مراجعات المواقع الكبيرة لاآرى ماذا سيقولون عن هذا الفصل من اللعبة.

Online

للآسف لم آستطيع تجربة الـ online co-op حتى كتابة هذا الموضوع لاآعلم هل هي المشكلة من جهازي أم من نفس اللعبة ، حيث عند محاولة الانضمام الى اي شخص يفشل !

الخلاصة :-

تريد Capcom في هذا الجزء ارضاء الطرفين من عشاق Resdint Evil ، فوضعت الاكشن والمغامرات والتحدي لعشاق الجزء الخامس في كل من الشخصيتين Jake , Chris ووضعت الرعب واللعب بالاعصاب لعشاق الثلاثية الآولى في Leon لذلك ستنجح هذه المره وبشدة وربما تأتي بلاعبين جدد لذلك نحن الآن نتنظر 2 اكتوبر بفارغ الصبر.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s